نادي رجال الأعمال

تقنيات LG.. مستقبل الشاشات القابلة للطي

تتعدد تقنيات LG؛ الشركة العالمية التي أثبتت قدرتها على المنافسة في السوق التقنية بقوة؛ حيث أكدت أن هناك تقنيات جديدة يمكن استخدامها في شاشات العرض القابلة للطي باستخدام تكنولوجيا المواد الجديدة وتقنيات الغلاف المتراكمة.

 وطورت تقنيات LG نافذة غطاء لأجهزة تكنولوجيا المعلومات القابلة للطي تسمى Real Folding Window التي طبقت مواد غلاف مطورة خصيصًا لجعل السطح صلبًا مثل الزجاج، على أن تكون الأجزاء القابلة للطي مرنة مثل البلاستيك، بينما تتكون نوافذ الغطاء من مواد أساسية موجودة في الجزء الخارجي من أجهزة تكنولوجيا المعلومات لحماية الشاشة من التأثير، مع تقديم صور واضحة أيضًا.

 وتتميز تقنيات LG الحديثة بالمتانة والنفاذ والخصائص المنحنية التي تجعلها قابلة للطي بمرونة. كما تزيد من المرونة، مع توفير حلول محسّنة للهواتف القابلة للطي مثل إجراء تحسينات على المشكلات المزمنة.

 ويتم تغليف Real Folding Window بمادة جديدة بسمك بضع عشرات من الميكرومترات على جانبي فيلم PET. وهو نوع من البلاستيك الرقيق، لتعزيز مقاومة الحرارة والخصائص الميكانيكية للمواد البلاستيكية. وهو أرق مقارنة بالزجاج المقسى الموجود وله نفس الصلابة.

 وتتفوق القدرة التنافسية للأسعار مقارنةً بأغشية البوليميد الموجودة. ويتم الحفاظ على المتانة حتى عند الطي أكثر من 200000 مرة بسبب مرونتها الفائقة.

 على جانب آخر، أجرت الشركة تحسينات كبيرة على خطوط الطي التي تحدث عبر الأجزاء القابلة للطي من الشاشة، فيما قالت الشركة إن فيلم PET المغلف يجب أن يعمل مع الأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسب المحمولة والهواتف ذات الشاشات القابلة للطي أيضًا.

 وحددت الشركة احتياجات العملاء مثل النحافة، والمظهر النظيف، وميزات الطي المستقرة. وتخطط للحصول على قدرات الإنتاج الضخم بحلول عام 2022 وبدء المبيعات على نطاق واسع للمنتج من عام 2023.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on print
Print

اخبار متعلقة

اشترك في نشرتنا الإخبارية