نادي رجال الأعمال

أطلقت HTC نظارات Vive Flow المحمولة الغامرة

 

حققت شركة الإلكترونيات الاستهلاكية التايوانية HTC Corp. مؤخرًا قفزة في تطويرها لأجهزة الواقع الافتراضي عندما كشفت عن نظارات Vive Flow الغامرة.
 
قالت HTC في مؤتمر صحفي عبر الإنترنت إن الجهاز المحمول خفيف الوزن يسمح للمستخدمين بمشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام على شاشة سينما VR بالحجم الكامل والمشاركة في تمارين تدريب الدماغ والتفاعل مع أشخاص آخرين.
 
وقالت الشركة في المؤتمر الصحفي الافتراضي ، الذي عُقد في تايوان ونيويورك ولوس أنجلوس ولندن ، إنه يمكن للمستهلكين أيضًا استخدام النظارات لممارسة التأمل من خلال الاتصال بالتطبيقات المقابلة.
 
قال الرئيس التنفيذي لشركة HTC ورئيسة الشركة Cher Wang ، إن الجهاز يمكن أن يخلق أجواء مثالية للأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على العافية وتهدئة عقولهم.
 
وقالت: “مع Vive Flow ، تأخذ HTC التكنولوجيا في اتجاه جديد ، مع التركيز ليس على ما نقوم به ، ولكن على ما نشعر به”.
 
يتمتع Vive Flow بمجال رؤية واسع يصل إلى 100 درجة ، ودقة 3.2K ، ومعدل تحديث 75 هرتز ، وصوت مكاني ثلاثي الأبعاد كامل يمكنه أيضًا الاتصال بسماعات Bluetooth الخارجية ، وفقًا لـ HTC.
 
وقالت الشركة ، التي لا يزيد وزنها عن 189 جرامًا ، أنها تحتوي على أقراص ديوبتر مدمجة ، والتي تتيح للمستخدمين إجراء تعديلات بسهولة للحصول على صور واضحة ، ونظام تبريد نشط يسحب الهواء الدافئ بعيدًا عن وجه مرتديها.
 
من المتوقع أن يُطرح الجهاز للبيع في نوفمبر بسعر يبدأ من 14990 دولارًا تايوانيًا جديدًا (540 دولارًا أمريكيًا) ، وفقًا لشركة HTC.
 
منذ أن بدأت الشركة التايوانية في توسيع خط إنتاجها إلى ما بعد الهواتف الذكية في عام 2015 ، تزايد الطلب على أدوات الواقع الافتراضي الخاصة بها ، في ظل اقتصاد عالمي مزدهر للبقاء في المنزل.
 
دخلت HTC سوق VR مع أول سماعة رأس لها ، HTC Vive ، مشيرة إلى الحاجة إلى التخفيف من تأثير المنافسة المتصاعدة في سوق الهواتف الذكية العالمية.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on print
Print

اخبار متعلقة

اشترك في نشرتنا الإخبارية