نادي رجال الأعمال

يؤدي إنشاء شركة Nano Technologies Inc. إلى توسيع تواجدها في السوق العالمية بشكل استراتيجي.

 

يمكن استخدام تقنية البلازما في مختلف الصناعات. كانت تقنية البلازما التقليدية في الأيام الأولى هي البلازما الفراغية (أو بلازما الضغط المنخفض) ، والتي تظهر أوجه قصور مثل الحاجة إلى التشغيل في حالة فراغ ، وتستغرق وقتًا طويلاً ، وتكلفة المعدات ، ومحدودة في حجم المنتج ، وعدم القدرة على الإنتاج في عملية مستمرة. بلازما الضغط الجوي ، أو تقنية البلازما في الغلاف الجوي ليس لها قيود على الحجم ، مما يسمح بإمكانية توسيع التطبيقات في الصناعات التي تتطلب متطلبات إنتاج مستمرة. يمكن أن تساعد فلسفة حماية البيئة وتدابير السلامة لتقنية لب الضغط الجوي في تقليل استخدام المذيبات الضارة بالبيئة وتوسيع نطاق التطبيقات إلى ما هو أبعد من التطبيقات الأساسية في صناعة البوليمر. إن شركة Creating Nano Technology Inc. هي أول شركة مصنعة لتكنولوجيا معدات البلازما في تايوان. لقد غذت قدراتها البحثية والتطويرية المستمرة حلاً شاملاً وقفة واحدة من التصميم وتطوير التكنولوجيا وعملية التصنيع والبحث والتطوير.
 
نطاق تطبيق تكنولوجيا البلازما واسع للغاية ، من الصناعات الإلكترونية الضوئية وأشباه الموصلات ، والمواد الطبية الحيوية ، والمنسوجات وصناعة الأحذية إلى صناعات معالجة الهواء والصرف الصحي ، وما إلى ذلك ، وهو أمر شامل. في حين أن الوضع الوبائي العالمي لا يزال ينذر بالخطر ، فإن صناعة البلازما في تايوان لها تأثير ضئيل بسبب علاقتها الوثيقة مع صناعات الإلكترونيات الضوئية وأشباه الموصلات ؛ مع تطوير مزيج من التكنولوجيا الطبية ، فقد أتاحت فرصًا جديدة للنمو في هذا الوقت الصعب ، مثل التعقيم المحمول والمعدات الطبية والأقنعة الطبية لإزالة الروائح الكريهة والتنشيط وما إلى ذلك. مع استمرار سوق البلازما العالمي في التوسع مع التقدم في تطبيقات البلازما ، هناك إمكانيات كبيرة وغير محدودة. على سبيل المثال ، يمكن استخدامه في صناعة الأحذية لاستبدال عوامل المعالجة السامة والمواد اللاصقة بخصائص تشمل الالتصاق العالي والجودة المستقرة وميزة الإنتاج التلقائي ؛ أو يمكن استخدامه في صناعة السيارات ، وتطبيقه في عملية تجميع مصابيح السيارة ، ولصق شريط عزل الصوت ، والرش الكهروستاتيكي ، وما إلى ذلك ، ويقدم فوائد تقليل خطوات العمليات وتحسين العائد.
 
أدى إنشاء قدرات تطوير Nano Technology في تقنية البلازما إلى أن تصبح رائدة في هذه الصناعة ، وقد حظي استقرار وموثوقية المنتجات بتقدير كبير من قبل العملاء. نظرًا لأن Creating Nano يمتلك تقنية بلازما مطورة ذاتيًا ، للعملاء في الصناعات عالية التقنية مثل أشباه الموصلات والإلكترونيات الضوئية ، مع إنشاء تقنية Nano المحلية ، ليست هناك حاجة للاعتماد على التكنولوجيا الأجنبية المستوردة ، مما يسمح للسعر وخدمة الصيانة بالبقاء نسبيًا تنافسية ومريحة. لذلك ، تعمل TSMC و AUO و Innolux وغيرها من الشركات المصنعة من الدرجة الأولى منذ فترة طويلة على إنشاء حسابات مفاتيح Nano طويلة الأجل. مدعومة بقدرات قوية في البحث والتطوير ، أنشأت شركة Creating Nano Technology تكنولوجيا إنتاج البلازما الكاملة ، وتكنولوجيا إمداد طاقة البلازما ، ومواد الأغشية الرقيقة ، وتكنولوجيا الطلاء ، وقدرات تقنية الفراغ. حقق ابتكار تقنية النانو اختراقات تقنية كبيرة في المجالات التي ضربها المنافسون اليابانيون والكوريون في عنق الزجاجة ، مما جعلها المورد المفضل للمعدات لكبرى الشركات المصنعة اليابانية والكورية. استثمر إنشاء النانو أيضًا في البحث والتطوير للجسيمات النانوية منذ عام 2011 ، باستخدام تقنية البلازما كأساس للتحقيق وتطوير الجسيمات النانوية ، والتي يمكن أن تقلل التكاليف وتنقيحها لتصبح أكثر ملاءمة للإنتاج الضخم المستمر ، وهو محور تركيز انطلاق السوق المقبل.
 
يضع إنشاء تقنيات النانو نفسها كشركة رائدة في مجال الابتكار التكنولوجي والتطوير. يكمن اختصاصها الأساسي في تطوير وإنشاء التقنيات والعمليات الرئيسية للإلكترونيات الضوئية والبصريات والآلات الدقيقة و IC والتعبئة والمعلومات. لذلك ، يركز مجال العميل المستهدف على الإلكترونيات الضوئية (شاشات الكريستال السائل ، العضوية ، إلخ).

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on print
Print

اخبار متعلقة

اشترك في نشرتنا الإخبارية