نادي رجال الأعمال

ANKO تطلق حلولها الكاملة لتجهيز الأغذية في السوق الإندونيسي

 

ANKO Food Machine Co.، Ltd. هي أكبر مصنع في العالم لآلات الأطعمة العرقية.

قال روبرت أويونغ ، رئيس ANKO: “لا تبيع ANKO الآلات فحسب ، بل يمكنها أيضًا تقديم خدمات وحلول استشارية كاملة لتخطيط وعمليات المصنع بالكامل. إن جعل شركة عملائنا شركة قابلة للحياة ومربحة هو هدفنا الرئيسي هنا في ANKO”.

نظرًا لأن ANKO اختبرت المئات من وصفات الطعام العرقية الدولية وتراكمت عقودًا من الخبرة في التسويق الدولي وخدمة ما بعد البيع ، فإن الشركة قادرة على تزويد العملاء بحلول إنتاج الغذاء الكاملة.

تتمثل الميزة التنافسية لـ ANKO في تقديم خدمة ممتازة ومخصصة وتزويد عملائنا بوصفات طعام موثوقة. كما تمنح الشركة العملاء القدرة على الاستفادة من سلاسل التوريد ذات الصلة ، وتوفر مجموعة كاملة من الخدمات للتخطيط والتصميم الجاهز ، وتوفر مساعدة شاملة في كل خطوة على الطريق. باستخدام حلول وعمليات ANKO الآلية ، يمكن لعملائها بسهولة إنتاج طعام عالي الجودة مع الاستمتاع بهوامش مربحة.
تقدم ANKO آلات غذائية مختلفة لمساعدة عملائنا في زيادة القدرة الإنتاجية واستقرار إنتاج الغذاء العرقي. تشمل الأمثلة جميع أنواع الزلابية ، و siomay ، وكرات اللحم المقلية في الشرق الأوسط ، والبسكويت ، والكعك المطهو ​​على البخار ، والبوريتو ، على سبيل المثال لا الحصر. أصبح طراز الماكينة التالي شائعًا للغاية لأنه يمكن أن ينتج مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية التي يمكن تسويقها وبيعها على مستوى العالم.
 
تم تصميم آلة صنع الدمبلينغ الأوتوماتيكية (HLT-700U) لإنتاج منتجات مملوءة بالكامل بطيات جذابة تبدو وكأنها مصنوعة يدويًا وليس ميكانيكيًا. تمت ترقية نظام الملء لبثق المخاليط بسلاسة وكفاءة مع كمية أقل من الزيت وقادر على التعامل مع النردات الأكبر من مكونات الطعام. الآلة مدمجة الحجم ولا تشغل سوى 1.5 متر مربع مما يجعلها مناسبة بشكل رائع للمطاعم الصغيرة أو حتى مصانع المواد الغذائية الكبيرة.
 
إن آلة تصنيع Dim Sum ذات السعة الكبيرة الصناعية ثلاثية الخطوط (HSM-900) مؤتمتة بالكامل وتبدأ بصنع غلاف Siomay. وزن وسمك الغلاف Siomay قابلان للتعديل بالكامل ويمكن أن تصل السعة القصوى إلى 9000 قطعة / ساعة.
تعد آلة لآلة التابيوكا المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ (GD-18B) واحدة من أكثر آلات ANKO مبيعًا. تشتمل مجموعة المنتجات المتنوعة من صانع تابيوكا بيرل على تانغ يوان ، وكرات القلقاس ، وكرات البطاطا الحلوة على سبيل المثال لا الحصر ، وهو أحد الأسباب العديدة التي تجعل هذه الآلة تحظى بشعبية كبيرة. من المزايا الرئيسية التصميم الفريد ، الذي يقطع التابيوكا تلقائيًا إلى أشكال لؤلؤ مستديرة مما يوفر ملمسًا وطعمًا يذكر بالمنتجات اليدوية. 
عززت إندونيسيا بنشاط سياسة جعل إندونيسيا 4.0 في السنوات الأخيرة. تهدف هذه السياسة إلى إدخال إندونيسيا في الثورة الصناعية الرابعة من خلال تطبيق المقياس والأتمتة والكفاءة كوسيلة أساسية لتعزيز التصنيع المحلي وزيادة الإنتاجية. الآلات الغذائية هي واحدة من الأولويات الأولى لهذه السياسة لتنشيط وتطوير الصناعات. مع تنفيذ سياسة Making Indonesia 4.0 ، من المتوقع أن يتوسع سوق تجهيز الأغذية بشكل أكبر. يبلغ عدد سكان إندونيسيا 270 مليون نسمة ، وهي اقتصاد ضخم ومن المتوقع أن توفر فرصًا تجارية غير محدودة لصناعة آلات الغذاء في المستقبل.

تقوم ANKO بتوريد آلات تصنيع الأغذية إلى جنوب شرق آسيا لفترة طويلة. ANKO قادرة على توفير المواد الخام الجاهزة ، وتمكين إنشاء المنتجات الفعلية بالآلات والمعدات ، والأكثر من ذلك ، توفير التعبئة والتغليف والتحضير. يتمتع المصنعون الإندونيسيون المحليون مثل مصانع الأغذية المجمدة ومصانع المخبوزات ومستوردو آلات الأغذية الذين ينتجون على نطاق واسع بالمأكولات الإندونيسية الشهية. Bakso و Nastar و Siomay هم. يتطلعون إلى أتمتة إنتاجهم. يمكن لشركات معالجة الأغذية هذه تكرار نموذج ANKO الناجح وزيادة كفاءتها من خلال التعلم من تجربة ANKO وبالتالي تحسين رضا العملاء.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on print
Print

اخبار متعلقة

اشترك في نشرتنا الإخبارية