نادي رجال الأعمال

الأمن الصناعي هو الموضوع الساخن الجديد. تقترح شركة U-TECH Machinery Co.، Ltd. حلاً شاملاً لمخاطر الكوارث الكهروستاتيكية

 

سيؤدي تراكم الكهرباء الساكنة في عملية الإنتاج الصناعي إلى مخاطر التصريف. يمكن أن تصل الخسائر الصناعية الناجمة عن كوارث التفريغ الكهروستاتيكي إلى مليارات الدولارات كل عام ، وتشكل خسائر المنتجات حوالي 8 إلى 33٪ من تكاليف إنتاج المصنع. شركة U-TECH Machinery Co.، Ltd. هي العلامة التجارية الرائدة في مجال معدات إزالة الكهرباء الساكنة في آسيا. في السنوات الأخيرة ، طرحت حلاً شاملاً للتخلص من الكهرباء الساكنة من خلال الاستفادة من 40 عامًا من الخبرة وقاعدة البيانات ، وأصبحت الخيار الأول لبناء مصانع الشركات المصنعة.

تأسست شركة U-TECH Machinery Co.، Ltd. في عام 1976. تشمل منتجاتها الرئيسية معدات التخلص من الكهرباء الساكنة وآلات المطاط والبلاستيك الأخرى ، وما إلى ذلك. الرئيس التنفيذي ، السيد Binsheng ، لقد عملت في صناعة ماكينات المطاط والبلاستيك لأكثر من 40 سنوات. لديه خبرة واسعة في التركيب في تطبيق معداته الخاصة للتخلص من الكهرباء الساكنة في صناعة معالجة الأغذية وصناعة المطاط والبلاستيك والإلكترونيات والإلكترونيات الضوئية وصناعات النسيج. قال رئيس مجلس الإدارة إن شركة U-Tech Machinery Co.، Ltd. لا تبيع الآلات فحسب ، بل إن خبرتها المتراكمة في التركيب لمدة 40 عامًا يمكن أن تساعد العملاء أيضًا على تلبية أفضل مبادئ إدارة المخاطر عند إنشاء خطوط إنتاج مختلفة. رئيس أنت تعتقد أنه في ظل المنافسة الدولية الشرسة ، تنبع القدرة التنافسية لشركة U-Tech Machinery Co.، Ltd. في قدرتها على تزويد العملاء بحلول شاملة ، وقد اتخذت خطوة إلى الأمام لتوفير إرشادات التثبيت الحية على قناتها الرسمية على YouTube ، حتى يتمكن العملاء من الاستمتاع بخدمات شاملة مثل الشراء والتركيب والاستفسارات.

تشتمل معدات التخلص من الكهرباء الساكنة التي تنتجها شركة U-Tech Machinery Co.، Ltd. على جهاز ثابت بطن ناعم (CE) ، ومعدات إزالة ساكنة أدق ، وفرشاة إزالة ساكنة عالية الكفاءة ، وسلك نحاسي لإزالة الكهرباء الساكنة ، وحبل إزالة ثابت ، ومزيل ثابت مخصص للحلقة أنبوب النقل ، معدات التخلص من الكهرباء الساكنة بجسم الإنسان ، معدات إزالة الهواء الثابت الثابتة ، مسدسات رش الإزالة الثابتة المحمولة وغيرها من المنتجات ، التي تنطبق على مجموعة واسعة من المواد ويمكن أن تقضي بشكل فعال على الشحنات المتراكمة على المعدات والمواد ، وتمنع جسم الإنسان الصدمات الكهربائية الناتجة عن الكهرباء الساكنة والحرائق والانفجارات الناتجة عن التفريغ الكهروستاتيكي أو تلف الدوائر المتكاملة التي تنتجها مصانع الإلكترونيات ، وطباعة الحبر غير الواضحة ، وتشابك البلاستيك والورق والمنتجات النسيجية ، وتلف معدات العزل ، وما إلى ذلك.

لقد حصل الجهاز الأوتوماتيكي الناعم الذي طورته شركة U-Tech Machinery Co.، Ltd. على شهادة براءة الاختراع. إنه يختلف عن شريط الإزالة الثابت من نوع الإبرة التقليدي في السوق ، والذي يستخدم صفًا واحدًا من حامل إبرة الفولاذ المقاوم للصدأ لإطلاق الأيونات الموجبة والسالبة. يحتوي قضيب الإزالة الساكنة الناعم الأوتار على حامل إبرة ناعم مصمم خصيصًا بألياف شعر شعاعية ، مما يتيح توسيع منطقة التخلص من الشحنات الساكنة ، مما يقلل بشكل كبير من الزاوية الميتة للتخلص من الشحنات الساكنة. مزود بمضيف إزالة ثابت للجهد المنخفض والتيار المنخفض 5KV ، فهو أكثر أمانًا للاستخدام ، ويقلل من احتمالية حرق شريط التخلص الثابت بسبب الجهد العالي ومسافة التثبيت الفعالة للكائن الذي تم التخلص منه يمكن أن تصل إلى 300 مم ، مع الحفاظ على كفاءة الإزالة الثابتة عند أكثر من 80٪. المسافة الفعالة هي 10 مرات من المزيل الساكن التقليدي من نوع الإبرة.

تحت شعار “جعل إندونيسيا 4.0” ، اعتبارًا من عام 2021 ، هناك 112 منطقة صناعية في إندونيسيا ، وزاد العدد بنسبة 40٪. أصبحت المعدات اللازمة للحد من مخاطر كوارث المصانع طلبًا قويًا في السوق الإندونيسية. شركة U-Tech Machinery Co.، Ltd. لديها فريق تصميم ممتاز يعمل باستمرار على تطوير منتجات جديدة مثل مزيلات الكهرباء الثابتة وآلات التغليف المرنة (مرنة.). في سياق المنافسة العالمية الشرسة ، تواصل U-Tech تطوير المزيد من المنتجات الذكية لمساعدة الشركات الإندونيسية على التحرك نحو الإنتاجية 4.0 وإظهار مجد المعجزة الاقتصادية.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on print
Print

اخبار متعلقة

اشترك في نشرتنا الإخبارية